Wednesday 10 January 2018

الفوركس mt4 وسطاء الكثير الحجم حاسبة ،


حجم الموقف حاسبة سرعة مؤشر سوبر بسيط تظهر في الجزء العلوي الأيسر من الرسوم البيانية الخاصة بك. وسوف حساب حجم الكثير على أساس سي كنت قد وضعت في حساب وفقا لذلك الزوج المؤشر على. فإنه سيتم حساب على أساس الرصيد الحالي الخاص بك الزوج اقتباس (العملة 2ND في زوج). هناك اثنين فقط من المدخلات في هذا فائقة بسيطة - انخفاض مؤشر متطلبات الخلية الدماغ. فقط اسحبه إلى مجلد المؤشرات الخاصة بك. اهلا جميعا. رأيت بعض الآلات الحاسبة المخاطر الآلي لمنصة MT4. ولكن هذه تبدو فقط للعمل إذا أ) حسابك في أوسد B) كنت تبحث في أزواج أوسد هل هناك أي طريقة يمكن تصميم مؤشر من شأنها أن تعطي بدقة نسبة خطر على الزوج، حتى لو كان كادجبي و الخاص بك حساب (كما الألغام هو) في أود شكرا مقدما على ردود الفعل محاولة هذه، انظر ما الأرقام التي تأتي مع وتقديم تقرير باك في اسرع وقت ممكن يا إريبوس أولا شكرا جزيلا لمساعدتكم مع هذا. إم باستخدام ماك (قبالة واين) وصعوبة استيراد (ضرب حقا ويغيب - يجري محاولة لمدة نصف ساعة الماضية) ملفات. ex4. يمكنك إرسال الملفات. mq4، والنص البرمجي قبل تجميع ثم يمكنني فقط نسخه من محرر النص واستيراده مباشرة. وأخيرا حصلت فقط على الملفات في النظام ولكن لن تشغيلها. شكرا جزيلا. عذرا، هذا كل ما لدي، أنها مقفلة أو أيا كانت الكلمة الصحيحة لتلك الملفات. على محمل الجد، ليس هناك برنامج يمكنك تشغيل برامج ويندوز داخل، أو كيف حول تمهيد مزدوج لها أسهل شيء لتعقد التداول الخاص بك، يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك لول. أنا أوافق. وانا ذاهب لمحاولة لهم على بلدي حرق الكمبيوتر المحمول القديم معرفة ما اذا كانوا يعملون على ذلك - إذا كان يفعلون إعادة المحاولة للحصول عليها على هذا ماك. (غر ..) شكرا مرة أخرى سوف تكون على اتصال يا هواند أنا أيضا واس باستخدام النبيذ. تسببت في قضايا بالنسبة لي، وأعتقد أنه كان بلدي ماك، لكنه لم يكن موثوقا بما فيه الكفاية لوضع الصفقات، جمدت في بعض الأحيان الكمبيوتر المحمول. أنا أيضا دفع ثمنها، ولكن أعتقد أن هذا هو واحد من تلك الأشياء. هل حاولت كروسوفر - يجدر تحميل تجريبي وتشغيله لتمكين ويندوز لتشغيل. سأشتري هذا واحد، وأنا لا تزال تستخدم التجريبي واحد لبضعة أيام اليسار. ويمكن الاعتماد عليها، وسريعة، وأوامر. حصلت عليه لتشغيل نفسي، وأنا لست فني أنا مرتاح إلى حد ما لقراءة الخاص بك post. Position الحجم حاسبة النموذج لا يحسب حجم الموقف للنفط والذهب (شوس) والفضة (زاغوسد)، والسلع الأخرى مثل مواصفات العقد (أي، حجم الكثير) تختلف كثيرا بين الوسطاء. يرجى استخدام مؤشر ميتاتريدر ذي الصلة لتقييم أحجام الموقف لهذه الأصول (انظر أدناه). حساب المبلغ الذي يمكن أن خطر مهم جدا إذا كنت تتبع بعناية استراتيجية إدارة الأموال. أوصي به في كل مرة تقوم يدويا بفتح موقف الفوركس الجديد. وسوف يستغرق دقيقة من وقتك، ولكن سوف يوفر لك من فقدان المال الذي لا تريد أن تخسر. حساب حجم الموقف هو أيضا خطوة أولى لتداول الفوركس المنظمة، والتي بدورها هي خاصية محددة للتجار الفوركس المحترفين. النظر في استخدام الوسطاء مع الحد الأدنى أو أدنى حجم الموقف. وإلا قد تجد صعوبة في استخدام القيمة المحسوبة في أوامر التداول الفعلية. يتم التأكيد على أهمية عملية حساب حجم موقف دقيق في العديد من الكتب الفوركس مؤثرة. يجب أن يتم تحديد حجم الموقف بما يتماشى مع تحديد مستويات وقف الخسارة والربح الصحيحة. سيكون من الصعب أن تخسر كل أموال الحساب 39 إذا كنت تتحكم في المخاطر وحجم الموقف الخاص بك في كل مرة كنت صفقة في سوق الصرف الأجنبي. هذه الآلة الحاسبة متاحة أيضا كمؤشر ميتاتريدر للتحميل. مزايا إصدار ميتاترادر: حساب سريع جدا (مرة واحدة انشاء). سهلة الاستخدام السحب والإفلات واجهة مع لوحة رسومية. يتم حساب حجم الموضع في نفس البرنامج الذي يتم استخدامه للتداول. سوف تعمل بالنسبة لك حتى عندما كنت متواجد حاليا. حساب حجم الموقف حتى إذا إيرنفوريكس غير متواجد حاليا مؤقتا. التجارة استنادا إلى حجم الموقف المحسوب باستخدام برنامج نصي بسيط. عيوب إصدار ميتاترادر: يتطلب تثبيت ميتاتريدر (4 أو 5). يتطلب تحميل وتثبيت المؤشر. ليست بديهية مثل هذا بسيط الكثير حجم آلة حاسبة. قد تجد أيضا لدينا قيمة النقطة حاسبة مفيدة. يمكن أن تساعدك على العثور على قيمة النقطة لأزواج العملات المختلفة والعملات حساب غير قياسي. مهتم في انتشار الرهان انظر الرهان حاسبة حجم إذا كنت بحاجة للحصول على المبلغ المناسب لكل نقطة لموقف الرهان انتشار الخاص بك.

No comments:

Post a Comment