Saturday 20 January 2018

بول روتر - الفوركس


بول روتر - ويعرف أيضا باسم يوريكس فليبركوت P أول هو يمكن القول إن واحد أكبر وأنجح تاجر العقود الآجلة الفردية على كوكب الأرض، وتنفيذ الصفقات على بورصة يوريكس في المقام الأول في البوند، ولكن أيضا في بوبل وشاتز أسعار الفائدة الآجلة. انه يتداول بين 200-300،000 دوران مستديرة يوميا باستخدام منصة سترادر، والتطهير من خلال غني اللمس. كل تاجر يمكن أن يطمح لتقليد بولس النجاح كما هو دليل على أنه من الممكن لتاجر صغير لبناء على نجاحه وتنمو لتصبح أكبر المضارب الأكثر نشاطا حولها. مقابلة مقدمة (مترجمة من مقابلة اللغة الألمانية مع مجلة التجار): بول روتر جعلت ذلك - انه ينتمي إلى أفضل التجار في العالم ويعتبر لاعب كبير الحقيقي. وقال انه عادة لا 150،000 رتد، وأحيانا ما يصل إلى 250،000 معظمها في العقود الآجلة بوندبوبلزشاتز. في قاعة الشهرة من اللاعبين المشاهير إيريكس هيس أعلى درجة النهاية حتى يترك توم بالدوين (السندات) أو لويس بورسلينو (سامب) وراء. كان عليه أن يعمل بجد لجعله. انه فجر في بداية حياته المهنية، الذي كان مؤلما ولكن أيضا التعليمية - وقال انه تعلم درسه ومع الكثير من البحث، تسعى إلى تحسين في كل وقت، أصبح الرجل. س: كان هناك أي حدث رئيسي أن جلبت لك في اللعبة ل: لا، لا حدث رئيسي مثل شراء مخزوني الأول. شارك في بعض المسابقة التجارية أثناء وجوده في المدرسة. س: كيف حصلت على التداول المهني: عندما كنت متدربا في أحد البنوك الألمانية كان علي أن أعمل على مكتب تنفيذ دتب (الآن وريكس) لعدة أسابيع. وهذا جذب لي الكثير. خلال ذلك الوقت كنت أفعل الصفقات المقامرة على حسابي الخاص، وفقدان كل شيء تقريبا من ذلك. عندما كان عميقا في اللون الأحمر، واضطررت إلى مغادرة البنك ولكن بعد فترة وجيزة، سمح لي لبدء التداول في بنك ياباني. كنت محظوظا جدا هنا، منذ سمح لي لكسب المعرفة من خلال التعلم عن طريق القيام. س: هل أعطاك البنك أي معلمه: لا، لم يكن لدي واحد. في البداية كنت تبادل الأفكار مع التاجر الرئيسي أجياساكا، الذي كان مربحا باستمرار. حتى انه كان حتى في بعض الأحيان التحوط مواقف رئيسه، عندما كان يعتقد أن رئيسه كان مخطئا. كان لدي الكثير من الأحاديث حول علم النفس في السوق، والتي أثبتت أنها مفيدة جدا، خصوصا بعد أيام خاسرة. س: كيف كان التداول الخاص بك في ذلك الوقت كنت قد مربحة باستمرار من البداية a: كنت أفعل 100 - 150 جولة يتحول بعد يوم واحد من وقت قصير. لم يكن لدي شهر خاسر مع أول 3 سنوات من التداول بلدي. في وقت لاحق مع أحجام موقف أكبر أخذت يضرب في بعض الأحيان، وخاصة بعد يسمح يوريكس المحطات في الولايات المتحدة وكبار اللاعبين مثل هاريس برومفيلد شيكاغو كانوا يدخلون الميدان. س: هناك قول مأثور أن كل تاجر لديه لتفجير تماما حسابه مرة واحدة على الأقل قبل أن يتمكن من أن تصبح ناجحة. ماذا تعلمت من ذلك: كما قلت في وقت سابق، وشهدت حسابي الخاص بعض الأوقات السيئة خلال المتدرب في البنك، على الرغم من أنني يجب أن أعترف، أنه في ذلك الوقت لم يكن لدي أي فكرة على الإطلاق أن هناك شيئا مثل إدارة المخاطر. في وقت لاحق وجدت 7 أرقام خسائر لتكون كومبرينغ. في اليوم كان لدي تعتيم وبعد فقدان 2،5 مليون كنت أفكر جديا في التوقف. لا يزال لدي ما يكفي من رأس المال اليسار للعيش دون الحاجة إلى القلق بشأن القضايا المالية وأنا فقط لا تريد أن تأخذ تلك الزيارات النفسية بعد الآن. بعد أخذ 4 أسابيع قبالة، استعادت دوافعي وعادت في الحلبة. كنت قادرا على تعويض الخسارة في فترة قصيرة نسبيا من الزمن، حتى خرجت أقوى من ذي قبل. س: هل تغير هذا من وجهة نظر السوق بطريقة: مع تجربة أكبر الأيام الخاسرة إلى جانب مراحل جيدة الحق بعد ذلك، أنا لا معقولة جدا لفقدان أيام بعد الآن. وأنا أعلم أنني يمكن أن تجعل من العودة. وهذا يؤدي إلى أن تكون قادرة على إيقاف الشاشات في يوم واحد مع خسائر ميديسمال بسهولة أكبر، بدلا من إجبار العودة إلى منطقة إيجابية. س: ما هي نقاط القوة الخاصة بك كمتداول من الطراز العالمي وأين هي الاختلافات بينك وبين التجار الآخرين أ: قدرته على الحصول على أكثر عدوانية في مراحل الفوز، مع مخاطر أكبر، والتخفيض مرة أخرى في أوقات الخسارة. وهذا هو ضد الطبيعة البشرية. أفضل شيء هو أن يكون شخص حول من هو محايد للتجارة، أن التبديل محطات قبالة، عندما تم التوصل إلى مستوى خسارة معينة لهذا اليوم. س: هل تعرف باسم كتاب كتاب المقلقة، هل يمكن أن يرجى شرح لقرائنا ما تقومون به وما هي استراتيجياتك تبدو وكأنها ما هو تكتيك الخاص بك: نوع من صنع السوق حيث كنت مكان شراء وبيع أوامر في وقت واحد، مما يجعل قرارات التداول قصيرة الأجل جدا بك من أحداث معينة في كتاب النظام (level2). على سبيل المثال، وعادة ما يكون الكثير من أوامر في أسواق مختلفة في نفس الوقت، جميلة قريبة من سعر تداول الماضي. فإن الصفقات الناتجة هي عادة لعبة قيمة صفر، ولكن أحصل على شعور جيد جدا لما يجري ومن ثم يمكن في نهاية المطاف اتخاذ قرار للتجارة أكبر. س: متى أنت عادة في موقف a: بما أنني لا الاتجاه يلعب نادرا جدا وفروة الرأس في الواقع السوق، أنا باستمرار يملأ في الأسواق المختلفة على كلا الجانبين التي يمكن أن تتسبب باستمرار تغيير المواقف لساعات. وأحيانا تغيير رأيي عدة مرات في غضون بضع دقائق، وهو ليس من الصعب جدا بالنسبة لي، منذ إم فقط تبحث عن 3-5 القراد المقبل. س: خلال حياتك المهنية، هل كنت دائما مستغل أو هل حاولت استراتيجيات أخرى (مومنتومزوينغ) وكذلك: نعم، لقد كنت دائما المستغل، ولكن أنا ضبط استراتيجيات بلدي إلى أوضاع السوق المختلفة في كل وقت. على أيام متقلبة أنا بالطبع لديها أوامر أقل في السوق والقيام بمزيد من الصفقات الفردية، على الرغم من أنني عادة عقد لهم سوى لبضع ثوان. س: استراتيجياتك تعمل فقط على التبادل الإلكتروني a: نعم، بك لا يمكنك التعامل مع تلك الطلبات في حفرة كبيرة، وتبحث عن الأطراف المقابلة وهلم جرا. التبادل الكمبيوتر منحة تدفق النظام بسرعة وليست سهلة للتلاعب. س: كمحفز، هل تحاول تشغيل توقف: حسنا، نعم، ولكن بسبب زيادة السيولة في العامين الماضيين، والمسامير السريعة الناجمة عن توقف لا يحدث ذلك في كثير من الأحيان بعد الآن. وبصرف النظر عن ذلك، أن توقف في كثير من الأحيان ليست حيث كنت افترض لهم أن يكون، لأن المشاركين في السوق الآخرين ليست سخيفة إما تعلمت الدرس في الماضي. س: ما هو الدور الذي يلعبه إدارة المخاطر في التداول الخاص بك: أضع أهدافا يومية لبلدي، في حين أن أهم شيء هو الحد من وقف الخسارة القصوى التي أقوم بها قبل أن أطفئ الشاشات. بلدي أكبر المواقف هي 5 أرقام عدد من العقود. أنا لا أستخدم أي قواعد محددة لإدارة الأموال. س: ماذا تفعل عندما يكون موقف يذهب ضدك أنت تستخدم أوامر وقف الخسارة أ: أنا إغلاق صارم موقفي عندما تبدأ الذهاب ضد لي. مع مواقف أكبر هذا ليس بهذه السهولة، لأنني نقل السوق ضد لي، والتي يمكن أن تسبب التجار الآخرين للحصول في نفس الوضع مثلي، والتي يمكن أن تسريع هذه الخطوة. ومع ذلك، أكثر من مرة وأنا قادرة على جعل بعض الخسائر حتى، بك وأنا أعرف ما تسبب في هذه الخطوة، وبالتالي اتخاذ موقف معاكس. س: لماذا لا يكون لديك أي مشاكل مع إغلاق الموقف وحتى أخذ الاتجاه المعاكس لا ينبغي التاجر عصا لرأيه a: لا، بالتأكيد لا. المحلل أو نوع من المعلم لديه التمسك به، ولكن كالتاجر يجب أن يكون لديك أي رأي. والمزيد من الرأي لديك، وأكثر صعوبة يحصل عليه للخروج من موقف خاسر. س: ما دور يلعب علم النفس السوق a: أنا باستمرار في محاولة لقراءة علم النفس من السوق وقاعدة قراراتي على ذلك. س: كيف يمكنك التعامل مع الأفكار المشوهة والعواطف: عندما يحصل سيئة حقا - أخذ دش بارد أو القفز في حمام سباحة بارد. * كيف تستعدون ليوم التداول هل تتبعون أي إجراءات أو تأخذونها كما يأتي: قبل أن أفتح جميع التقارير الاقتصادية التي على وشك الإفراج عنهم، وخطابات المصرفيين المركزيين - ببساطة أي شيء يمكن أن نقل السوق. ثم أحاول تحديد مستويات هامة في الأسواق أنا التجارة. أفعل ذلك من خلال تحليلي الخاص ومن خلال قراءة تعليقات المحللين. هذا كيف يمكنني الحصول على صورة من السوق ومستوياته الهامة. أنا لا أهتم بآراء المشاركين الآخرين في السوق لأن ذلك سيؤثر على رأيي الخاص. ف: أي نوع من التحضير الذهني: لا شيء محدد. في الواقع أنا دوافع في كل وقت. أرى التداول أكثر باعتباره تحديا رياضيا ومحاولة لمحو فكر المال. س: كم ساعة هل تنفق أمام الشاشات الخاصة بك a: عادة 5 ساعات، ثاتس عندما كنت التجارة بنشاط. في حالة الأحداث الخاصة يمكن أن تصل إلى 11 ساعة س: ليس من الصعب أن تنفق الكثير من الوقت أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك كيف يمكنك البقاء مركزة لمثل هذا الوقت الطويل: وهذا هو ما طلبه زملائي اليابانيين أنفسهم أيضا. حسنا أنا أعتبر كنوع من اللعبة حيث أنسى الوقت. وبالتالي فإن المتاعب الحقيقية هي أكثر المادية (عيون) من النفسية. س: ماذا تفعل لتهدئة الاسترخاء: أفعل الكثير من الرياضة واتخاذ الكثير من العطلات. س: ما هي المعدات التي تستخدمها: مد-ترادر ​​من ت، رويترز، بلومبرغ، سغ و أوسد-سكواوكبوكس. س: لماذا صندوق الدولار الأمريكي-السقوط a: أنا استخدامه لأنه كان بعض الآثار على أسعار الفائدة على مدى الشهرين الماضيين. تتغير هذه اآلثار، وهي اآلن تؤثر على أسعار النفط وداكس. س: ما هي الأطر الزمنية التي تستخدمها على المخططات الخاصة بك a: عادة 5- 30 دقيقة الرسوم البيانية لخطوط الاتجاه والمؤشرات. أنا أفضل المخططات بامف لأنها تعطيني رؤية أكثر وضوحا على أنماط (قمم الثلاثي). بالنسبة للمؤشرات التي أعجبت مؤشر تسي لأنه يظهر أيضا تقلبات الأسواق. س: هل تعتقد أنه من الممكن لاعب واحد للتلاعب في السوق: لا، في رأيي لاعب واحد لا يمكن أن تؤثر على السوق على مدار الساعة. هناك دائما العديد من اللاعبين الكبار في السوق. على سبيل المثال، هناك مليون عقد يتم تداولها يوميا. عندما يبدأ الاتجاه من الأزرق مع تراجع طفيف فقط، وأنا يمكن أن التجارة ضده، ولكن مع أي تأثير. لم أتمكن من وقف السوق من الصعود، لأنه سيكون هناك المزيد من الأموال اللازمة التي يمكن أن تجلب. وبصرف النظر عن ذلك، ما يسمى تحليلات المتسكعون المحوسبة جعلت من أكثر صرامة بالنسبة لي في الآونة الأخيرة. بقدر ما أعرف أنهم يقومون بتحليل السلوك في كتاب النظام وإنشاء نظام مؤتمتة بالكامل. لأنها تتصرف في العديد من الأسواق في نفس الوقت، وأعتقد أن هذه الكمبيوتر غريب ينبع من المراجحة الآلي بالكامل، وانتشار التداول. س: ما الذي يتعين على المرء أن يفعله إذا أراد أن يصبح سكالبر a: لديه لمشاهدة كتاب النظام لفترة طويلة جدا. عندما سئل عن المشورة للقراء، ويقول روتر أن كل شيء يمكن أن يحدث في كل وقت، لذلك كنت أفضل يكون المرحاض الخاص بك بالقرب من التداول الخاص بك desk. Paul روتر 8211 أسطورة، أسطورة، الرجل الذي لم أسمع من بول روتر حتى أنا أجرى مقابلة مع رافائيل فيرون (أحد أبطاله التجارية). ولكن أكثر أن اكتشفت عنه، وأكثر إثارة للاهتمام وملهمة حصلت عليه. أنا دون 8217t يعرفه، ولا قد تحدثت من أي وقت مضى له، لذلك هذا يستند فقط على بحثي على الانترنت. ومع ذلك، بذلت قصارى جهدي لقطع قصته معا وإيجاد الموارد الموثوقة التي يمكن أن تسلط بعض الضوء على من هو وكيف كان قادرا على تحقيق مثل هذه العوائد مذهلة. انه يتداول السندات، وليس الفوركس. بينما أجد السندات مملة نوعا ما. قصته لا يصدق بحيث قررت أن أكتب عن ذلك. بعد كل شيء، يتم تداول التداول، الحق في حين أنا بالتأكيد don8217t تعزيز التداول مثل بول، قصته بمثابة مصدر إلهام لما هو ممكن في عالم التداول. آمل أن تجد هذه المعلومات مثيرة للاهتمام كما فعلت. أسطورة يعتبر البعض بول روتر واحدة من أفضل التجار في العالم. إذا كان هذا صحيح حقا أم لا هو any8217s تخمين. ولكن ليس هناك شك في أنه هو واحد من أفضل. أصبح يعرف باسم 8220 Flipper8221 بسبب أسلوبه التجاري الفريد على تبادل يوريكس الذي ينطوي على وضع أمر ضخم على الجانب الآخر من السوق أنه يريد حقا أن تأخذ. ثم عندما حاول التجار الآخرين للقفز في لاتخاذ ركوب مع موقف كبير، وقال انه سحب النظام واتخاذ الجانب الآخر من التجارة لامتصاص في جميع الصفقات سيئة وفروة الرأس بضع القراد. هل يمكن أن نسميها تداول فروة الرأس. من خلال بعض الحسابات، كان يتداول ما يصل إلى 180،000 عقود يوميا في عام 2005. مما جعله أكبر تاجر للديون الألمانية الآجلة على يوريكس. هذا النمط 8220flipping 8221 كان ناجحا بحيث تبادل قد تغيرت حجم القراد من عقودهم في محاولة لتهدئة الملعب. في عام 1998، وقال انه ساعد في تأسيس شركة تجارية دعامة مقرها دبلن التي بدأت مع 1.3 مليون نسمة. في نهاية ثلاثة أشهر من التداول، كانت تصل إلى 6.5 مليون. ولكن هذا لم يأت من دون خوف. ونظرا للحجم الذي كان يتداوله روتر في ذلك الوقت، فإن الشركة يمكن أن تذهب تحت إذا كان لديهم يوم تداول سيء واحد. لحسن الحظ، عملت الأمور و تمكنوا من بناء حساب التداول الخاص بهم. لمدة عام تقريبا، لا أحد يعرف من هو، ولكن التجار الآخرين فقط يعرفون أن هناك تاجر مقرها ايرلندا هناك التي لديها أسلوب تجاري فريد من نوعه، وكان الكثير من المال تداول العقود الآجلة السندات الألمانية. كان روتر يحقر من قبل العديد من التجار الذين ألقوا باللائمة على خسائرهم. ويقول البعض إنه كان يصنع ما يصل إلى 5 ملايين في الشهر. هذا لا يمكن تأكيده، ولكن سيكون من المنطقي، نظرا لحجم كان يتداول. ووفقا لأحد مقابلاته، فهو مواطن تشيكي انتقل إلى ألمانيا عندما كان في التاسعة من عمره. بدأ مسيرته التجارية في مكتب السندات في بنك ألماني وبعد فترة وجيزة تقريبا من كسر، بدأ التداول مرة أخرى مع دايوا للأوراق المالية. في غضون ثلاثة أشهر في دايوا، كان يتداول 5 لوت جيدا، بمساعدة بعض الموجهين التجاريين في الشركة. وذكر في مقابلة أن أكبر قوة في التداول هي القدرة على التجارة أكبر عندما يكون لديه ميزة وخفض إلى الوراء عندما يفعل 8217t أو isn8217t التداول بشكل جيد. هذه هي السمة التي رأيتها في كثير من الأحيان في التجار الناجحين جدا. لمعرفة المزيد عن روتر، يمكنك التحقق من هذه المقابلة على التاجر يوميا. ولكن I8217m غير متأكد كم من الوقت هذا الموقع سيكون حولها لأنه منذ أن تم شراؤها في عام 2010. لم يتم القيام به مع ذلك. يمكنك قراءة المقال الأصلي حول روتر من التاجر يوميا هنا (بدف). يمكنك أيضا زيارة موقعه على الانترنت. في نموذجي إدارة الاستثمار الأزياء الموقع، هناك isn8217t الكثير هناك، ولكن يمكنك الحصول على يشعر لفلسفته الاستثمار. أو تعلم اللغة الألمانية. خاتمة آمل أن هذه الوظيفة قد أعطاك بعض التبصر في ربما تاجر الأكثر نجاحا في كل العصور. على الرغم من أنه ليس تاجر الفوركس، تداول جيد هو تداول جيد وهناك دائما فرصة للتعلم منه. قصته هي مثال عظيم على رجل صغير الذي ذهب إلى أن تصبح واحدة من أكبر اللاعبين في السوق. إذا كانت قصتك تهمك، ثم حفر في ذلك ومعرفة ما إذا كان أي شيء عن قصته يمكن أن تساعدك على التجارة بشكل أفضل. مرة أخرى، I8217m لا تعزيز أن كنت التجارة مثله، ولكن النجاح المدقع هو دائما التعليمية. الكثير من هذه المعلومات تأتي من مصادر كتبت في 2004-2005، لذلك I8217m غير متأكد كيف يتداول الآن. تحقق أيضا من شركته، روتر الاستثمار. فهو يوفر لك نظرة صغيرة حول كيفية تداوله. للتعلم من التجار المحترفين الآخرين، تأكد من الاستماع إلى المقابلات بودكاست تاجر الفوركس. هل تعرف أي شيء آخر عن بول روتر التي يمكنك إضافتها إلى هذا المنصب The8217s كتاب بعنوان 8220Dark عبقرية من وول ستريت: سوء فهم حياة جاي جولد، ملك السارق Barons8221. لها السيرة الذاتية للتاجر لا يصدق. وكان أسلوبه مشابها تماما لبولس. لا أحد يقول it8217s سهلة، ولكن يمكن القيام به. أحب الرجل بودكاست. I8217m تاجر نفسي، وأنا أجد بودكاست لا تقدر بثمن. كل تلك الأشياء حوالي 8221 يجري مجموع من الناس كنت شنق مع 8221 .. حسنا، بودكاست الخاص يجعل من السهل وضع one8217s النفس حول الآخرين في هذا المجال، الذين هم في صعودا وما فوق. رائع، شكرا للنصيحة. لم أسمع أبدا من هذا الكتاب، سوف تحقق من ذلك. نعم، كان اثنان من الردود على هذا المنصب السوبر مثيرة للاهتمام. وراء الكواليس نوع Stuff8230it هو ممكن بالتأكيد. سعيد أن نسمع أن كنت ترغب في البودكاست. نعم، لقد كانت تجربة رائعة لتلبية جميع هؤلاء الناس. وربما ساعدني أكثر من أي شيء آخر. هنا مقابلة أخرى مع بول Rotter8230 8220 التكيف مع البقاء على قيد الحياة 8221 أيضا 8230 وقال إيت 8217s بول جعل 60 مليون في السنة لسنوات عديدة ويقول انه وضع في بعض الأحيان مئات من الصفقات في ساعة لعدد قليل من القراد. كان يقوم أساسا هفت باليد. لولجوستين لديها أكثر من 20 عاما من الخبرة في الكتابة عن الأسواق والاقتصاد والمالية. وقد عمل في عدد من المؤسسات الإعلامية الرائدة مثل وكالة فرانس برس، وداو جونز، وول ستريت جورنال، و تومسون رويترز، و سكاي بروادكاستينغ البريطانية، و ماكجروهيل. مقابلة مع بول روتر التكيف مع البقاء على قيد الحياة بول روتر هو شيء من أسطورة بين تجار فروة الرأس مع ميل لسوق السندات الحكومية الألمانية. في ذروة مهنة سلخ فروة الرأس لديه أحيانا التجارة ما يصل إلى مليون عقد في اليوم مع دوران أكثر طبيعية من لا تزال كبيرة جدا 100،000-200،000 العقود اليومية. على الرغم من انه ليس تاجر الفوركس، وبصرف النظر عن التحايل على التحوط مواقفه في الأسواق الأخرى، وقال انه مع ذلك اشتعلت الفائدة من تجار الفوركس، وخاصة الأخوة سلخ فروة الرأس. على هذا الأساس أن ماهيفكس اقترب منه لإجراء مقابلة. ومع ذلك، كما يشرح بولس في هذه المقابلة الحصرية مع ماهيفكس، لم يعد يفعل سلخ فروة الرأس يعكس الطريقة التي تطورت بها الأسواق. أسلوبه الآن أكثر تركيزا على استراتيجيات التداول على المدى الطويل. وهو يعيش حاليا في سنغافورة ويدير شركته إدارة الأموال الخاصة روتر الاستثمار. يمكنك معرفة المزيد عن روتر إنفست و بولس فلسفة التداول من خلال النقر هنا. في هذه المقابلة، يتحدث بولس عن تجاربه الشخصية، ونوع الأدوات التي يستخدمها لتداوله وما يلزم ليكون تاجر جيد. كما أنه يعاني من تأثير التطورات الحديثة مثل التداول الخوارزمي وكيفية تأثيره على تعامله مع الأسواق. جب: بول يمكنك أن تخبرني قليلا عن كيفية الدخول إلى التداول وأسلوب التداول الخاص بك بيأر: بدأت التداول قبل حوالي 20 عاما، عندما كنت متدربا ليصبح مصرفي في بنك ألماني في ميونيخ. خلال تلك التلمذة الصناعية كنت قد أمضى سنة واحدة في غرفة التداول في هيبوفيرينزبانك في ميونيخ. كنت في الأساس إدخال الصفقات في نظام الكمبيوتر للعملاء من البنك. كانت الصفقات التي تم تداولها على بورصة دويتشه تيرمينبورس (دتب نداش بورصة ألمانية الآجلة) كما كان معروفا آنذاك. ثم انتقلت إلى فرانكفورت للعمل في دايوا للأوراق المالية كتجارة صغيرة وتعلمت من خلال القيام بذلك. لم أكن قد تداولت أبدا في هذه المرحلة. لذلك بدأت التداول بعقود صغيرة على مؤشر داكس (مؤشر سوق الأسهم الألماني الرئيسي) لمدة 6 أشهر تقريبا قبل أن أتحول إلى أسواق السندات. جب: وكيف ذهبت بيأر: في الواقع كنت مربحة الحق من البداية، وليس كل يوم، ولكن لم يكن لي شهر خاسر في العامين كنت في دايوا. كان سوق سهلة جدا في ذلك الوقت، هل يمكن أن التجارة التي بسهولة الآن. التداول الإلكتروني لم تبدأ بعد. من حيث حجم النشاط الرئيسي كان في لندن على ليف (لندن الدولية للعقود الآجلة المالية وتبادل الخيارات). على دتب كانت هناك أساسا المراجحة وهناك ويرنت أن العديد من التجار الآخرين هناك. حتى في بعض الأحيان كان حقا مثل وجود وجبة غداء مجانية. هل يمكن أن تأخذ بوبل (السندات الحكومية الألمانية 5 سنوات) وانها مجرد تفتقر إلى حركة على عكس البوند (أطول نضج السندات الحكومية الألمانية). لذلك انتقل البوند و بوبل دنت، لذلك كنت فقط اشترى بوبل وانتظرت لبعض الوقت لانها تتحرك. بالطبع اليوم هو قصة مختلفة جدا مع جميع النظم الخوارزمية، التي التحكيم كل شيء حتى لا يكون هناك لم يعد هذا النوع من الفرص. كانت التجارة أسهل بكثير من تداول الأخبار مثل الرواتب غير الزراعية. هذه الأيام تجار خوارزمية الآلي لها خوادمهم متصلة مباشرة بجانب بلومبرغس وبجوار التبادلات حتى أنها فعلت بالفعل رد فعل سريع جدا، أسرع بكثير من شخص يمكن يدويا. في دايوا كنت أتاجر أحجام صغيرة، والتي كانت سهلة للخروج من ذلك كان لي المرونة. كنت أساسا القيام التداول الاتجاه. جب: بينما كنت في دايوا لم يكن لديك معلمه العلاقات العامة: نعم، كان هناك واحد، على الرغم من انه لم يكن بالضرورة معلمه. كنت أفعل الشيء الخاص بي مثل اكتشاف التحليل الفني وكان رئيس مكتب التداول وكان مربحا كل يوم تقريبا. في الواقع، انه لم ينظر في أي نوع من المؤشرات في حد ذاته، ولكن اتبع رأيه. وقال انه سوف يشرح لي على الرسم البياني حول حيث اشترى جميع هؤلاء الناس وحيث سيكون لديهم للخروج. لذلك كان مثل النظر في علم النفس من السوق وقراءته. لم يتاجر كثيرا. كنت دائما الرجل الذي يتداول كثيرا، وأحيانا ما يصل إلى 100 الصفقات يوميا. وقال انه سوف يهز رأسه قائلا يمكنك الحصول على التداول القديم من هذا القبيل. ولكن تعلمت الكثير عنه حول علم النفس السوق. جب: هل يمكن أن تعطي بعض الأفكار في الأدوات والاستراتيجيات التي تستخدم العلاقات العامة: لقد تغيرت كثيرا على مر السنين ولقد توقفت التداول على المدى القصير حقا، حيث كنت تتداول بضع القراد والقيام نوع من أسلوب صنع السوق . توقفت هذا قبل بضع سنوات بسبب القضايا التنظيمية المحتملة وأيضا بسبب تطور كل التداول الخوارزمية هناك. الآن لديك مكتب التحقيقات الفيدرالي التحقيق التداول خوارزمية لأن ما يفعله التجار الخوارزمية هو التلاعب في السوق، ولكن بطريقة ما هو قانوني. إذا وضعت في أوامر ثم ألغيت لهم، وأنا يمكن أن يتهم بالتلاعب في السوق. لكنها تفعل ذلك في ثوان الصغرى بمعدل 100،000rsquos مرات في اليوم، ووضع وإلغاء أوامر، ولا أحد يتوقف حقا لهم. لذلك لهذه الأسباب أنا الآن القيام المزيد من الصفقات المتوسطة والطويلة الأجل في مجموعة متنوعة من الأسواق وأنا لا تركز فقط على بلدي الأسواق الأساسية (السندات) الذي كنت أقوم به حتى توقفت التداول على المدى القصير. ولكن كنت أبحث دائما في التحليل الفني. لم أكن أبدا حقا أساسيات أتباع، باستثناء النشرات الإخبارية. كنت دائما اتباع التقنية ومحاولة قراءة علم النفس السوق. أداة التحليل الفني الرئيسية التي استخدمها هي الرسوم البيانية نقطة والرقم. كنت بالفعل استخدامها قبل 20 عاما حتى هذا هو الرئيسي بالنسبة لي حقا. جب: لذلك يمكنك استخدام مؤشرات مثل رسي، ماسد وغيرها من الأدوات مثل خطوط الاتجاه والدعم والمقاومة بيأر: خطوط الاتجاه والدعم والمقاومة - نعم. ولكن توقفت عن استخدام جميع المؤشرات مثل مؤشر القوة النسبية، على الرغم من أنني كنت تستخدم لهم منذ حوالي 20 عاما، ولكن لم أكن تعتمد عليها. ولكن على المدى القصير جدا التداول أنها لا تساعد حقا كثيرا. والأهم من ذلك هو سلوك الأسواق حول مستويات الدعم والمقاومة. أيضا، في الأيام السابقة كنت الحصول على معلومات من التداول بلدي، وجود العطاءات والعروض في العديد من الأسواق المختلفة ومن بلدي يملأ أنا يمكن أن يشعر ما أراد السوق القيام به عن طريق رد فعل لأوامري. منذ حوالي 10 سنوات كان بعض الناس يشكون من مستويي من التداول، ولكن ما لم يفهموه هو أنني كنت أستخدم التداول الخاص بي للحصول على المعلومات. في بعض الأحيان كنت أبيع في الدنيا، وسوف يضحك شخص مني على القيام بذلك، ولكن أنا في الواقع اكتسبت المعلومات، ربما من خلال رؤية كان هناك طلب كبير على هذا المستوى. إذا رفعوا عرضا كبيرا من الألغام ثم كنت أعرف شخص يريد شراء ثم سأحاول أن تذهب طويلة. لذلك كان مختلفا جدا التفكير في ما يعتقد هؤلاء الرجال كنت أفعل. جب: فقط عد إلى التداول على المدى القصير، مع كل هذه منصات التداول الخوارزمية في السوق، هل تعتقد أنه من المستحيل الآن للتجار الصغيرة لكسب المال من النقد الاجنبى سلخ فروة الرأس بيأر: إذا كان لي لبدء التداول اليوم، وأعتقد أنني حتى أن تفعل صرف العملات الأجنبية لأنني أعتقد أنه من السهل حقا أن تفعل سلخ فروة الرأس الحقيقي لبضع نقاط هنا وهناك، وخاصة بعد بعض الإصدارات عدد أو سوميونيرسكوس الكلام. أسواق الفوركس يمكن أن تكون متقلبة حقا. بالطبع يجب أن يكون لديك بعض الشعور للسوق. كنت وضعت في أوامر في نطاق 5-10 القراد وتحصل على شغلها على العطاءات والعروض في هذه البيئة. بالطبع يجب أن يكون لديك بعض الخسائر وقف ضيق. بالنسبة لتجار التجزئة، قد لا يتمكنون من معرفة أين يسير السوق، ولكن يمكنهم استخدام التقلبات الجيدة على المدى القصير في سلخ فروة الرأس. جب: هل سبق لك تداول الفوركس بيأر: أنا لا حقا التجارة الفوركس، ولكن أنا المشاركة في ذلك لأغراض إدارة الأموال. ربما أستطيع أن التجارة بها للتحركات على المدى القصير مثل الانفجارات، ولكن للتجارة على المدى الطويل والتنبؤ الاتجاه هو في الحقيقة ليست بهذه السهولة. لأن بعض الأخبار أو شخص يتحدث والسوق يمكن أن تذهب تماما تماما بالطريقة الأخرى. جب: ما هو يوم التداول النموذجي الخاص بك مثل العلاقات العامة: مرة أخرى في الأيام القديمة (عند التداول بشكل مكثف) سأحاول أن تأخذ فترات راحة منتظمة. سأكون في مكتب التداول في 8 صباحا (توقيت وسط أوروبا) في الصباح لأنني حقا أحب الحرف الافتتاحية، التي كانت دائما مثيرة جدا للاهتمام. وأود أن التجارة لمدة ساعتين أو ثلاث ساعات في الصباح، ثم سيكون هناك سوق الولايات المتحدة مفتوحة في 2.20-2.30 بيإم (توقيت وسط أوروبا). فتحوا، وعادة ما تكون هناك بعض الأرقام الاقتصادية الصادرة. في الخامسة مساء سيكون عادة نهاية، لأن السوق النقدية ستغلق في أوروبا. وبطبيعة الحال الآن أنها مددت أوقات التداول في جميع هذه الأسواق. جب: لذلك أعتقد أن هذه الأيام التي تأتي إلى مكتبك، وقراءة جميع الأخبار، والنظر في البيانات القادمة القادمة وما إلى ذلك وربما تخطط حملة التداول بيأر: لا أنا أبدا تخطط حقا حملة. بالطبع أنظر إلى الرسوم البيانية وإذا رأيت حقا مستوى كبير الحق في فتح ثم ربما سوف يخطط شيئا. ولكن إذا كان هناك أي مستويات خاصة أو شيء ما ثم أنا لا تفعل أي شيء. يمكنني التجارة من لا شيء، فقط أعطني جهاز كمبيوتر وبعض الرسوم البيانية. على سبيل المثال أستطيع أن أرى أن بعض بيان صحفي كبير يرجع ذلك، لأن السيولة في السوق قد جفت. أستطيع فقط التجارة - أنا لا تحتاج إلى دراسة وإعداد نفسي، ولكن بالطبع فمن الأفضل للتحضير. لذلك عادة لدي مخططات بلدي ولدي الأخبار تغذية تشغيل وصناديق سكوك أيضا. في الأيام الخوالي كان هذا مهم جدا بالنسبة لي لمعرفة ما هي الأخبار القادمة، ما الشائعات كانت تسير وهلم جرا. وكان ذلك على وجه الخصوص لأنني أحب أن أجلس في بلدي بعيدا عن التجار الآخرين. أنا أركز بشكل أفضل على بلدي. جب: ما رأيك يفصل التجار الناجحين باعتدال من التجار الناجحين جدا بيأر: أعتقد أن الجميع سيقول أنه هو الانضباط وإدارة الأموال، وهو في الواقع من الصعب جدا. منذ سنوات عديدة عندما كنت في دايوا وحتى عندما انفجرت مع بعض الشركاء الآخرين كان لدينا دائما شخص الذي بدا في بامبل لدينا. إذا كنت أقل من مبلغ معين سيكون لديك للحد من حجم الموقف الخاص بك، وإذا كنت أسفل أكثر من ذلك عليك إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عندما كنت أتداول في بلدي لم يكن لدي فائدة من هذا الشخص فرض الانضباط. إذا كان لديك شخص للقيام بذلك ثم أنها رائعة لأنه من المهم جدا. بعض الأيام لا شيء يعمل. وفي اليوم التالي تأتي في كل شيء رائع. أتذكر عندما كنت في دايوا، وعندما كنت يوما سيئا سوف التاجر الرئيسي يقول لي لدكويوو يكون الدم في هيدردكو الخاص بك ويقول لي الخروج والحصول على لدكوسوم air. rdquo الطازجة عندما يكون لديك الدم في رأسك لا ينبغي محاولة لجعل المال أو تغضب. كنت أغضب بنفسي عندما ارتكبت خطأ أو حدث خطأ ما. ولكن إذا كنت تتبع الاستراتيجية الخاصة بك وتفقد ثم هو سوء الحظ. في بعض الأحيان أنا تداولت في بعض الأحيان عندما لا ينبغي أن تداولت لأنه لم يكن السوق بلدي. ولكن ما زلت متداولة على أي حال وفقدت المال. لذلك في تلك الحالات، يجب أن يكون لديك إدارة الأموال الصارمة، والحد من حجم الخاص بك أو وقف التداول لفترة من الوقت. لذلك أعتقد عندما كنت تفقد خيرها لوقف والحصول على بعض المنظور. (الحديث عن التجار ناجحة للغاية) ثم لديك بعض الناس أكثر الموهوبين الذين يمكن أن يشعر حقا في السوق. حتى عندما تقول المخططات يجب أن تذهب طويلة، ولكن بعد ذلك لا ترتفع، هؤلاء الناس سوف تعمل ضد المنطق وتذهب في الاتجاه المعاكس لأن السوق سوف تذهب في الاتجاه الآخر. لذلك عليك أن تكون مرنة عقليا. جب: قل لي قليلا عن سلخ فروة الرأس بيأر: أستطيع أن أقول لكم يوم واحد كنت خاسرا والتداول 1 مليون عقود ندش عادة كان 100،000-200،000 العقود في نداش اليوم التي يمكن أن تكون 100 قرارات التداول يوميا. كان لي ملء دائم على كلا الجانبين، وكنت دائما الشعور بالسوق، ورؤية كيف تم ملء طلبي وأحيانا وأود أن التبادلات التجارية. كنت نوعا من المستغل مثل تاجر عالية التردد قبل أن تأتي النظم الخوارزمية. جب: ما الذي سوف تقوله هو الاختلافات الرئيسية نفسيا بين المتسوقين والتجار طويلة الأجل كما فعلت كلا من بيأر: أعتقد أنه أكثر إرهاقا إذا كنت تاجر على المدى الطويل لأنك تحمل المواقف التي قد تكون خاطئة وليس تسير في طريقك. يمكن أن يحدث شيء ما فوق الليل، وأعتقد أنك بحاجة إلى أعصاب أقوى. جب: مثيرة للاهتمام كنت أقول أنه لأن بعض الناس إيف يتحدث مع التفكير سلخ فروة الرأس هو أكثر إجهادا بسبب كمية التداول تفعل: بيأر: يجب حقا مثل سلخ فروة الرأس للقيام بذلك. لم يتأثر أبدا معدل ضربات القلب، ولكن لم يكن لدي بعض المشاكل الهضمية بعد حين. لتكون جيدة في ذلك تحتاج إلى أن تكون قادرة على اتخاذ القرارات بسرعة. لذلك على سبيل المثال وأود أن شراء في بعض الأحيان ومن ثم البحث عن الأخبار لمعرفة ما حدث لنقل السوق. وهناك أشخاص آخرون سيقرأون الأخبار أولا لاتخاذ قرار بشأن ما يجب القيام به، ولكن ذلك سيكون متأخرا جدا. جب: كيف أن التحرك من المدى القصير إلى التداول على المدى الطويل أثر على تقلباتك في الربحية بيأر: هذا سؤال صعب. عندما بدأت وأنا كنت أقول لك أنني لم يكن هناك أشهر هيليب خسر التي تغيرت عندما قمت بزيادة حجم مواقف بلدي. في بعض الأحيان سوف تحصل على ضرب سيئة لأنني كان لها موقف ضخم. الآن لدي مواقف أصغر بكثير في العديد من الأسواق، لذلك أنا ربما لا يكون الكثير من يتأرجح في بامبل. جب: لذلك السعي الخاص بك استراتيجية التنويع بيأر: نعم، وهذا يمنع يتأرجح بامبل كبيرة. مع المواقف الكبيرة كنت تأخذ، قد يكون من الصعب في بعض الأحيان للخروج منها. وكان أسوأ يوم كان لي في عام 2008 عندما سوجين (البنك الفرنسي) كان تصفية العقود التي تراكمت من قبل تاجرهم جيروم كيرفيل (خسر سوجن € 4.9 مليار دولار). كانوا يبيعون مراكزه في داكس وبعض الأسهم الأوروبية الأخرى والسوق انخفض شيء مثل 1،000-1،200 نقطة في 2 أيام. لذلك اشتريت في السوق بضع مرات وحصلت على ضرب سيئة، لأن السيولة انخفضت. أعتقد أن هناك عطلة عامة في الولايات المتحدة أيضا. جب: يجب أن يكون قد اتخذت لك بعض الوقت للتعافي من ذلك بيأر: نعم، لقد فقدت سيئة تلك الأيام 2. كنت على بلدي، لم يكن لدي حقا إدارة المخاطر، وكان يجب أن تتوقف وأنا فقط لا يمكن أن نعتقد ما كان يحدث لذلك أود أن شراء مرة أخرى. جيه بي: أي من التجار الذين يعجبون أكثر بيأر: عندما بدأت أعجبت توم بالدوين (تاجر السندات في كثير من الأحيان الفضل في أن تكون قادرة على واحد بمفرده تحرك سوق الخزانة الأمريكية) الذي تداول في مجلس شيكاغو للتجارة، ولكن لم أكن أعرف أن العديد التجار في ذلك الوقت. ولكن كنت أعرف من هؤلاء التجار في الحفر التجارية كنا الاستماع إلى لسكوسكووك بوكرسرسكو من شيكاغو ولندن. في ذلك الوقت كان بالدوين متداولا كبيرا في سندات الخزانة، لذلك عندما قال شخص ما أن توم هو في محاولة ثم الجميع سيبدأ الشراء. كان من المهم دائما أن نعرف ما كان يفعله. Of course I also read books like Market Wizards by Jack Schwager (click here to see MahiFX interview with Jack Schwager ), which has interviews with all these traders. But of course I havent met them and only read about them. Paul Tudor Jones is a fantastic trader of course as well. JP: Which books about trading would rate as among some of the best yoursquove ever read PR: Definitely Market Wizards and also some of the other books written by Jack Schwager. I also really liked Technical Analysis of the Financial Markets by John J. Murphy. I havent read any books recently about trading, but 10-15 years ago I read a lot of books about trading. There were a number of books I read about point and figure charts, which I really liked, but I cant remember their titles. But the Market Wizard books were really good. It was great to find out about these different traders in different markets. It was very interesting to hear about the psychology and the different trading styles. I also read George Soross books, such as the Alchemy of Finance, which was a fantastic book. JP: What would you advise someone starting to trade today to do PR: It depends what they want to do. The scalpers are more likely to be people from the street, not necessarily the ones from the universities. For a very smart guy with a good idea of markets and valuations then I would advise him not to scalp. 20 years ago it was fantastic, when there was no algorithmic trading. Theyve taken the easy money off the table ndash they just front run and arbitrage everything. I think its (scalping) a much harder playing field for someone just starting out. Today I would recommend people go for longer-term trading or go for an investment style approach. For scalping I think some of the less liquid Asian stock markets where the algorithmic traders arent operating and the forex markets are a good choice. JP: Any final thoughts about trading PR: Yes, I would say trading is not really for humans. When theyre profitable they become cautious and when they lose money they start taking more risks and lose more, which is the exact opposite of good trading. So a person must decide if they can take risk and if they can make decisions quickly. An Interview with Forex Trading Legend Paul Rotter Adapting to survive Paul Rotter is something of a legend among scalp traders with a penchant for the German government bond market. At the height of his scalping career he would sometimes trade as many as 1 million contracts a day with a more normal turnover of a still very significant 100,000-200,000 daily contracts. Though he isnt a forex trader, apart from dabbling to hedge his positions in other markets, he has nonetheless caught the interest of forex traders, particularly the scalping fraternity. Its on that basis that MahiFX approached him for an interview. However, as Paul explains in this exclusive interview with MahiFX, he no longer does. ( full story ) Navigation Joined Mar 2014 Status: Member 1,799 Comments Posted: Jun 13, 2014 2:08pm Category: Educational News Comments: 1 Views: 2,785 Forex Factoryreg is a registered trademark.

No comments:

Post a Comment